منشآت تعلن توفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس بقسم تطوير الأعمال

منشآت تعلن توفر وظيفة إدارية لحملة البكالوريوس بقسم تطوير الأعمال
المشاهدات : 1637
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=9742

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة من حملة الشهادة الجامعية البكالوريوس، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي تطوير سلاسل إمداد أول)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– أخصائي تطوير سلاسل إمداد أول.

الهدف العام للوظيفة:
– إجراء الدراسات المرتبطة بسلاسل الإمداد الصناعي والمشاركة في وضع المبادرات والاستراتيجيات ومتابعة تنفيذها من قبل الجهات الخارجية وقياس أثر تطبيق المبادرات على تطور أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلحل المعوقات التي تواجهها المنشآت الصغيرة والمتوسطة بما يخص سلاسل الإمداد بالتعاون مع الإدارات المعنية في الهيئة والجهات الخارجية.

المسؤوليات التشغيلية:
1- إجراء الدراسات والبحوث المتعلقة بسلاسل الإمداد الصناعي بهدف فهم الوضع الحالي للقطاعات الفرعية في المنشآت الصغيرة والمتوسطة وارتباطه بالاقتصاد السعودي ورفع تقرير بنتائج الدراسة إلى مدير إدارة تطوير سلاسل الإمداد.
2- المساعدة في تحديد فرص التطوير المرتبطة بسلاسل الإمداد للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بناء على نتائج الدراسات والبحوث التي تم القيام بها.
3- المشاركة في وضع المبادرات والاستراتيجيات المرتبطة بسلاسل الإمداد بهدف تطوير أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
4- تنفيذ المبادرات والاستراتيجيات بالتنسيق مع الجهات الخارجية بهدف دعم نمو أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
5- تقييم المبادرات والاستراتيجيات التي تم تنفيذها من قبل الجهات الخارجية ومدى تلبيتها لاحتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بسلاسل الإمداد واقتراح مجالات التحسين عليها لمدير إدارة تطوير سلاسل الإمداد.
6- التنسيق مع الجهات المعنية لتطوير الإجراءات المتعلقة بالتخليص الجمركي للبضائع وتوحيدها عبر كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية لتسهيل أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعمل مع الجمارك السعودية لتوضيح الإجراءات المتبعة.
7- التعاون مع مؤسسات القطاع العام لطرح برامج تدريبية وشهادات احترافية تؤهل منسوبي المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكوادر المحلية للانخراط بقطاع سلاسل الإمداد.
8- تنظيم وعقد ورش عمل للقطاع الخاص والحكومي والغير ربحي بهدف أخذ رأي المشاركين في ورش العمل حول محتوى برامج المشاريع المتعلقة بسلاسل الإمداد التي سيتم تنفيذها.
9- تنظيم وعقد اجتماعات دورية مع الجهات الخارجية بهدف الوقوف على التحديات والمعوقات التي يواجهونها في أعمال سلاسل الإمداد ومناقشة الحلول لها.
10- التعاون مع الجهات الداخلية في الهيئة والجهات الخارجية للعمل على حل الشكاوى والمعوقات التي تواجهها المنشآت الصغيرة والمتوسطة بما يخص أعمال سلاسل الإمداد.
11- متابعة اتجاهات التغيرات المرتبطة بسلاسل الإمداد بهدف وضع مبادرات واستراتيجيات جديدة تهدف إلى دعم تطور أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتلبية احتياجاتهم وإعلام مدير إدارة تطوير سلاسل الإمداد بأية تغييرات واتجاهات جديدة بهذا الخصوص.
12- التنسيق مع قطاع التواصل بخصوص إعداد ونشر أية منشورات عن سلاسل الإمداد للجمهور.
13- إعداد ورفع أية تقارير تطلب إليه من قبل مدير إدارة تطوير سلاسل الإمداد.
14- القيام بأي مهام توكل إليه من قبل مدير إدارة تطوير سلاسل الإمداد.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
3- خبرة ثلاث سنوات ونصف على الأقل

نبذة عن منشآت:
– أنشئت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) عام 2016م، وتتلخص أهدافها بتنظيم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة ودعمه وتنميته ورعايته وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، لرفع إنتاجية هذه المنشآت وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030م.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين 2019/07/22م وينتهي عند الإكتفاء من العدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image