شركة اكستنسيا توفر 30 وظيفة للنساء بالرياض بمسمى ممثلة خدمة العملاء

شركة اكستنسيا توفر 30 وظيفة للنساء بالرياض بمسمى ممثلة خدمة العملاء
المشاهدات : 838
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=6364

أعلنت شركة اكستنسيا (الرائدة في مجال خدمات الدعم لمراكز الاتصال) بالتعاون مع صندوق (هدف) من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) توفر 30 وظيفة شاغرة للنساء، حديثات التخرج من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها، للعمل بمراكز الاتصال التابعة للشركة بمدينة الرياض، بمسمى (مُمثلة خدمة العملاء)، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مُمثلة خدمة العملاء (العدد 30 وظيفة).

الوصف الوظيفي:
– توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

المهام الوظيفية:
1- اقتراح التدابير التصحيحية: اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.
2- الرد على الاستعلامات: الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء.
3- زيارة العملاء: زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي.
4- حل المشكلات: حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
5- إعداد التقارير: إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

الشروط:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- حاصلة على شهادة المرحلة الثانوية أو ما يعادلها.

نبذة عن الشركة:
– تعتبر شركة اكستنسيا من الشركات الرائدة في مجال خدمات الدعم لمراكز الاتصال، وتقدم خدماتها في اكثر من دولة ومتعاقدة مع كبرى الشركات في الوطن العربي والسعودية.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 2019/05/29م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image