جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز توفر وظيفة إدارية للنساء عبر تمهير

جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز توفر وظيفة إدارية للنساء عبر تمهير
المشاهدات : 1048
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=6243

أعلنت جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالمدينة المنوّرة بالتعاون مع صندوق (هدف) من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، توفر وظيفة إدارية شاغرة للنساء، للعمل بمسمى (مُحلل مالي)، لحديثات التخرج من حملة البكالوريوس في تخصص المالية، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مُحلل مالي (للنساء فقط – وظيفة واحدة).

وصف التدريب:
– إجراء التحليلات الكمية للبيانات المالية، وتقديم التوصيات للاستعانة بها عند اتخاذ القرارات المالية والاستثمارية.

المهام الوظيفية:
1- إجراء التحليلات: إجراء التحليلات المالية، وإنشاء النماذج المالية، وتحديد الاتجاهات وبلورة التصورات، وتحديد المخاطر وتدابير التخفيف من آثارها.
2- وضع التوصيات: تقديم التوصيات للعملاء لاتخاذ القرارات المالية، وتقديم المشورة حول الخيارات المتاحة، مثل الاستثمارات وعمليات الدمج والاستحواذ.
3- عرض النتائج: إعداد العروض والتقارير، وإعداد الرسوم التوضيحية، كالمخططات والرسوم البيانية، وعرض النتائج والإجابة على الأسئلة.
4- جمع البيانات: جمع البيانات اللازمة للتحليل المالي، مثل أداء الشركة، وتطور أسعار الأسهم، والاتجاهات الاقتصادية، والتنسيق مع الفرق الداخلية والأطراف الأخرى لجمع البيانات العامة أو الخاصة.

الشروط:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- حاصلة على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص المالية.
3- حديثة التخرج وتنطبق عليها شروط برنامج تمهير.

نبذة عن برنامج تمهير:
– هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.
– «تمهير» مُخصص للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة.

نبذة عن الجامعة:
– جامعة الأمير مقرن هي جامعة غير ربحيّة تقع في المدينة المنوّرة، تنتهج فلسفة تعليميّة ملهمة ذات دور قياديّ ومكانة دوليّة رائدة تسعى من خلالها إلى التّميز والتّفرّد في بناء مجتمع يتّسم بالمعرفة والوعي. وتقدّم جامعة الأمير مقرن برامج درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة، وإدارة الأعمال، الحاسب الآلي وتقنيّة المعلومات، بالإضافة إلى تقديمها المزيد من برامج درجة التّخصّصات الفريدة؛ مثل: هندسة الميكاترونيك، والتحقيق الجنائي الرقميّ والأمن السيبراني.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1440/09/22هـ.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image