وظيفتك علينا
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, 22 يناير 2020 ميلاديا.

شركة وادي مكة للتقنية توفر وظيفة للجنسين بمسمى مدير خدمة العملاء

شركة وادي مكة للتقنية توفر وظيفة للجنسين بمسمى مدير خدمة العملاء
المشاهدات : 265
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=4686

أعلنت شركة وادي مكة للتقنية بالتعاون مع صندوق (هدف) توفر وظيفة شاغرة للجنسين، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)، للعمل بالشركة بمدينة مكة المكرمة، بمسمى (مدير خدمة العملاء)، لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

وصف التدريب:
– التخطيط لقسم خدمة العملاء، وتوجيهه وتنسيق أعماله، وتطوير معايير خدمة العملاء لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم، وإدارة الاستعلامات، التي يتم تصعيدها، بشكل شخصي.

المهام الوظيفية:
1- وضع المعايير: وضع سياسات ومعايير خدمة العملاء والإشراف على تنفيذها.
2- تحديد الحلول: تحليل مصادر المشكلات المتكررة في مجال خدمة العملاء، وتحديد الحلول المحتملة، وتنسيق الموارد في المنشأة بهدف تحسين خدمات العملاء.
3- التعامل مع الشكاوى التي يتم تصعيدها: التعامل مع شكاوى أو استعلامات العملاء التي يتم تصعيدها، وإصدار أوامر المساعدة، أو إعادة المبالغ المدفوعة، أو صرف التعويضات، أو الإجراءات التصحيحية الأخرى حسب الحاجة.
4- إدارة الخدمات: إدارة قسم خدمة العملاء داخل المنشأة، وتوجيه فريق خدمة العملاء لمساعدة العملاء وتقديم المشورة لهم، ومباشرة إعداد استبيانات قياس مستوى رضا العملاء، وتنفيذ هذه الاستبيانات، وجمع الإحصاءات الخاصة بخدمة العملاء.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في العلوم الإدارية.
3- حديث التخرج أو لديهم خبرة لا تتجاوز سنة.
4- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص.
5- أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم أو المتقدمة على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة.
6- ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد/ت من برنامج تمهير سابقاً.

نبذة عن برنامج تمهير:
– هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.
– «تمهير» مُخصص للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة.

نبذة عن الشركة:
– شركة وادي مكة للتقنية هي شركة استثمارية تمتلكها بالكامل جامعة أم القرى، تم تأسيسها بموجب مرسوم ملكي رقم (146) بتاريخ 11 جماد الأولى 1433هـ، وتهدف شركة وادي مكة للتقنية إلى المساهمة الفاعلة في تطوير اقتصاد المعرفة عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال والاستثمار على أسس تجارية، من خلال الاستثمار في المشاريع المشتركة التي تصقل الخبرات، والتطبيق العملي لطلبة الجامعة وأساتذتها.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 2019/04/09م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
أضغط هنا


اشترك معنا عبر الواتس بالضغط هنا

اشترك معنا عبر السناب  بالضغط هنا

اشترك معنا عبر التلجرام بالضغط هنا

اشترك معنا عبر التويتر   بالضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image