شركة تطوير القابضة توفر وظيفة مساعد معلم لحملة الثانوية فما فوق

شركة تطوير القابضة توفر وظيفة مساعد معلم لحملة الثانوية فما فوق
المشاهدات : 875
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=4540

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة (ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻤﻠﻮﻛﺔ بالكامل ﻟﺼﻨﺪوق اﻻﺳﺘﺜﻤﺎرات اﻟﻌﺎﻣﺔ) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) وظيفة شاغرة لحملة الثانوية فما فوق، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى (مساعد معلم Teacher Assistant)، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مساعد معلم (Teacher Assistant).

الوصف الوظيفي:
1- يعتمد دور مساعد المعلم بشكل رئيسي على المساعدة في ضبط الفصل الدراسي والإشراف على الطلاب أثناء الدوام المدرسي، و النقل المدرسي، والمكتبة، والمقصف، وغير ذالك.بالإضافة إلى العمل في الفصل الدراسي مع الطلاب من خلال متابعة القراءة أو العمل التمثيلي، أو الإنتاج المسرحي تحت إشراف المعلم.
2- الاطلاع بمساعدة معلم التربية الخاصة على الخطط التعليمية الخاصة بكل طالب بهدف المساعدة عن معرفة تنفيذ هذة الخطط بتوجية من المعلم التربية الخاصة ويساعد الطلاب أثناء مراجعة دروسهم. بالإضافة إلى القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

المؤهل العلمي المطلوب:
–  شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس.

نبذة عن الشركة:
– شركة تطوير التعليم القابضة ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻤﻠﻮﻛﺔ ﺑﺎﻟﻜاﻣﻞ ﻟﺼﻨﺪوق اﻻﺳﺘﺜﻤﺎرات اﻟﻌﺎﻣﺔ، وقد تأسست بالمرسوم الملكي رقم م/75 بتاريخ 4 نوفمبر 2008م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
أضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image