شركة أكسا للتأمين التعاوني توفر وظيفة تقنية للنساء حديثي التخرج

شركة أكسا للتأمين التعاوني توفر وظيفة تقنية للنساء حديثي التخرج
المشاهدات : 1003
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=3477

أعلنت شركة أكسا للتأمين التعاوني من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) توفر وظيفة تقنية شاغرة للنساء حديثي التخرج، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)، للعمل بالشركة بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي أمن بيانات)، واشترطت الشركة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

– أخصائي أمن بيانات.

الشروط:

1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص هندسة البرمجيات.

وصف التدريب:

– دعم أمن البيانات لنظم وشبكات معلومات الشركة، وتحليل الثغرات الأمنية المحتملة، وإصلاح النظم والشبكات وتقويتها.

المهام الوظيفية:

1- تطوير خطط الطوارئ : تطوير خطط وإجراءات مواجهة المخاطر واسترداد البيانات، وتنفيذها، واختبار فعاليتها في استرداد البيانات بعد حدوث الأعطال.

2- تثبيت نظم البيانات : تركيب/تثبيت نظم البيانات والبرامج والشبكات وقواعد البيانات، وترقيتها وتقديم الدعم اللازم، والإشراف على التدابير الأمنية.

3- نشر الوعي : إعلام المستخدمين النهائيين ذوي الصلة وتثقيفهم بخصوص البروتوكولات الأمنية الأساسية، وتعزيز الوعي الأمني وتدريب المستخدمين.

4- اختبار النظم : إجراء عمليات تدقيق الأمان وتقييمات المخاطر والمرجعات على نظم المعلومات، وضمان سلامة البيانات، وتحديد المخاطر وتطوير استراتيجيات التخفيف من آثارها.

نبذة الشركة:

– تعمل أكسا في دول الخليج العربي من خلال فريق عمل فيه أكثر من 1000 موظف في 40 فرعاً ومحلاً لبيع التجزئة منتشرة بالمنطقة، وتخدم ما يزيد على مليون عميل. ويبلغ إجمالي الأقساط المكتتبة لعام 2015م أكثر من 963 مليون دولار أمريكي، تعمل أكسا في منطقة الخليج العربي منذ أكثر من 65 عاماً، ما يجعلها واحدة من أكبر الشركات الدولية للتأمين في منطقة الخليج. كما تقدم مجموعة متنوعة من خدمات ومنتجات التأمين لعملائها من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

طريقة التقديم:

– من خلال الرابط التالي:

أضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image