بنك أبوظبي الأول يوفر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس بمجال القروض

بنك أبوظبي الأول يوفر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس بمجال القروض
المشاهدات : 1072
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=3388

أعلن بنك أبوظبي الأول عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (LinkedIn ™) توفر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس بمجال القروض، للعمل بمكاتب وفروع البنك بمدينة الرياض وجدة والخبر، بمسمى (أخصائي قروض Specialist Loans)، واشترط البنك أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– أخصائي قروض (Specialist Loans).

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس فما فوق في التخصصات الإدارية والمالية أو ما يعادلها.
3- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في القطاع المصرفي.

نبذة عن بنك أبوظبي الأول:
– يعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأمن المؤسسات المالية في العالم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه. ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار، ويخطو بنك أبوظبي الأول أولى خطواته في المملكة العربية السعودية، متسلحاً بروح الفريق الواحد، وبرؤية أساسها أن (ننمو معاً). وبهدف تعزيز علاقات الأخوة بين البلدين الشقيقين، يسعى بنك أبوظبي الأول إلى دعم تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الإثنين 2019/03/25م وينتهي عند إكتفاء العدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (LinkedIn ™) قبل التقديم على الوظيفة):
أضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image