مستشفى الملك عبدالله الجامعي تعلن عن توفر وظيفة إدارية بالرياض

مستشفى الملك عبدالله الجامعي تعلن عن توفر وظيفة إدارية بالرياض
المشاهدات : 815
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=23780

تفاصيل الوظيفة:

• الجنس : للجنسين

• مكان العمل : الرياض

• يبدأ التقديم بتاريخ 11-6-2020

• ينتهي التقديم بتاريخ 11-7-2020


المسمى الوظيفي:-
– مدير الموارد البشرية.


المؤهلات والخبرات:-

– درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات الأخرى ذات الصلة من جامعة معتمدة ، مع خبرة 10 سنوات (على الأقل 5 سنوات على المستوى الإداري).
– درجة الماجستير في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات الأخرى ذات الصلة من جامعة معتمدة مع 4 سنوات من الخبرة (4 سنوات على الأقل في المستوى الإداري في مجال الرعاية الصحية).


المهام الوظيفية:-

– تطوير استراتيجيات المنظمة من خلال تحديد وبحث قضايا الموارد البشرية ؛ المساهمة بالمعلومات والتحليلات والتوصيات لتنظيم التفكير الاستراتيجي والتوجيه ؛ تحديد أهداف الموارد البشرية بما يتماشى مع الأهداف التنظيمية.
– ينفذ استراتيجيات الموارد البشرية من خلال تحديد مسؤوليات الإدارة ، بما في ذلك اكتساب المواهب ، والتوظيف ، ومعالجة التوظيف ، والتوظيف والامتثال للشواغل التنظيمية ، وإدارة التعويضات والمزايا ، والتدريب والتطوير ، وإدارة السجلات ، وسلامة الموظفين ، والرفاه ، والعافية ، والصحة ، والتخطيط لتعاقب الموظفين ، وعلاقات الموظفين ؛ التخطيط التنظيمي.

– يدير عمليات الموارد البشرية من خلال توظيف واختيار وتوجيه الموظفين والتطوير والتدريب والتدريب والاستشارات وتأديب الموظفين ؛ تخطيط ومراقبة وتقييم ومراجعة المساهمات الوظيفية للموظفين ؛ الحفاظ على التعويض ؛ تحديد استراتيجيات الإنتاج والإنتاجية والجودة وخدمة العملاء ؛ تصميم النظم ؛ تراكم الموارد ؛ حل المشاكل ؛ تنفيذ التغيير ؛ التطوير المؤسسي؛ خدمات الموظفين والاستشارات
– تطوير نظم إدارة الأداء وتحسينه.
– تطوير السياسات والتوثيق.
– ضمان التواصل الجيد والحوار بين الموظف والمجتمع.


طريقة التقديم:-
عبر موقع مستشفى الملك عبدالله الجامعي
 اضغط هنا

لمزيد من الوظائف:- 

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image