شركة أرامكو السعودية توفر فرص وظيفية لحديثي التخرج ولذوي الخبرة

شركة أرامكو السعودية توفر فرص وظيفية لحديثي التخرج ولذوي الخبرة
المشاهدات : 2008
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=23276

أعلنت أرامكو السعودية عن مسارين ليقدم السعوديون من خلالهما طلب التوظيف في الشركة – أحدهما للمرشحين حديثي التخرج والآخر للمرشحين ذوي الخبرة، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.

المسار الأول (المرشحون حديثو التخرج):-
– يندرج المتقدمون الذين تقل مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات تحت فئة حديثي التخرج، وتبذل الشركة جهودًا كبيرة لضمان حصول موظفينا حديثي التخرج على ما يحتاجونه من فرص ومساندة لاكتساب المهارات والقدرات الجديدة اللازمة.
بداية بالبرامج التعليمية والتطويرية ووصولاً إلى البرامج التدريبية الفنية المتخصصة والدورات التدريبية، نبني قدرات موظفينا حديثي التخرج ليكونوا على استعداد لمواجهة ما يحمله المستقبل من تحديات.

– المؤهلات الأساسية للمرشحين حديثي التخرج:-
– درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل.
– معدل تراكمي بحد أدنى 2 من 4 أو 3 من 5 في التخصصات الفنية (الهندسة وعلوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات وعلوم الأرض والجيوفيزياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات وغيرها) أو ما يماثلها بدرجات النظم الدراسية المطبقة في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا وغيرها.
– معدل تراكمي بحد أدنى 2,5 من 4 أو 3.5 من 5 في التخصصات الإدارية (المحاسبة والإدارة والتسويق والاقتصاد والقانون واللغة الإنجليزية والعلاقات العامة وغيرها) أو ما يماثلها بدرجات النظم الدراسية المطبقة في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا وغيرها.
– تماشيًا مع قرار مجلس الوزراء الذي تم بموجبه الموافقة على النظام الجديد لممارسة المهن الهندسية، فإن جميع المهندسين الذين يتقدمون بطلب للعمل لدى أرامكو السعودية ملزمون بالتسجيل رسميًا لدى الهيئة السعودية للمهندسين والحصول على الاعتماد المهني المطلوب وإرفاق أية مستندات ضرورية مع طلب التسجيل للوفاء بهذا الشرط.

الفئات الوظيفية المتوفرة:-
– الهندسة.
– الكمبيوتر وتقنية المعلومات.
– العلوم.
– الأعمال التجارية.
– الفنون.
– القانون.

طريقة التقديم:-
اضغط هنا


المسار الثاني (المرشحون ذوو الخبرة):-
– يندرج المتقدمون الذين تزيد مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات تحت فئة ذوي الخبرة، وتبحث أرامكو السعودية عن موظفين متفوقين مؤهلين تجتذبهم فكرة تأدية مهام تنطوي على تحديات كبيرة والعمل في مشاريع مفيدة يُنتظر أن تعم فوائدها على نطاق عالمي. تعمد أرامكو السعودية إلى إشعال روح التحدي لدى المرشحين الطموحين من ذوي الموهبة عن طريق إتاحة الفرص لتقديم أفضل عمل في حياتهم – سواء بصفة فردية أو كأعضاء لكل منهم قيمته ضمن فريق متعدد التخصصات.

المؤهلات الأساسية للمرشحين ذوي الخبرة:-
– خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات.
– درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل.
– درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل.

الفئات الوظيفية المتوفرة:-

– الهندسة.

– وعلوم الأرض.

– تقنية المعلومات.

– التسويق.

– الموارد البشرية.

– وغيرها المزيد.

طريقة التقديم:-
اضغط هنا

لمزيد من الوظائف:- 

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image