“النيابة العامة” تنفذ أكثر من 77 ألف إجراء عن بُعد خلال 59 يومًا

“النيابة العامة” تنفذ أكثر من 77 ألف إجراء عن بُعد خلال 59 يومًا
المشاهدات : 770
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=22894

 

كشفت النيابة العامة عن 778475 إجراء نفذتها عن بُعد في (59) يومًا منذ بداية تعليق الحضور لمقار العمل بتاريخ ١٦ / ٠٣/ ٢٠٢٠م، إلى نهاية أعمال الدوام الرسمي بتاريخ ١٤ / ٠٥/ ٢٠٢٠م.

وفي التفاصيل، فقد استقبل أعضاء النيابة 778475 إجراء، وبلغ عدد القضايا الواردة لفروع ودوائر النيابة العامة 23310 أُنجزت منها 21230 إجراء، واستقبلت 546 شكوى من الموقوفين المسجونين عبر خدمة أبشر (معكم).

واستفاد 3683 مستفيدًا من الخدمات المقدمة للمستفيدين والمراجعين عن بعد، وباشرت النيابة 573 قضايا نشر وتصوير مخالفات منع التجول، و618 قضية جرائم المعلوماتية المقترنة بانتهاك التدابير الوقائية لفيروس كورونا، وباشرت 92 من قضايا نشر الشائعات المغلوطة وإثارة الرأي العام.

وعقد خلال الفترة اجتماع مجلس النيابة عن بعد، برئاسة النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة بتاريخ لمناقشة آلية ممارسة المجلس لأعماله في ظل جائحة كورونا.

كما عقد النائب العام اجتماعًا عن بعد بأصحاب الفضيلة رؤساء فروع النيابة العامة في المناطق؛ لمناقشة سير العمل، واتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

أقرأ أيضاً 

 

النيابة العامة: 3 أسباب للقبض على “المتهم المُفرج عنه”

“سكني”: أكثر من 56 ألف تفاعل مع المواطنين عبر المنصات الرقمية خلال الأسبوع الماضي


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image