بعد الجدل الذي أثاره مسلسل “مخرج7”.. أحد أبطاله يكشف سبب توقفه والقصبي يرد

بعد الجدل الذي أثاره مسلسل “مخرج7”.. أحد أبطاله يكشف سبب توقفه والقصبي يرد
المشاهدات : 1223
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=22769

 

أعلن الممثل السعودي، عبدالمجيد الرهيدي، عن سبب توقف عرض مسلسل “مخرج7” قبل نهاية شهر رمضان بـ10 أيام، مشيرا إلى أن السبب يعود لمعوقات واجهها طاقم العمل بسبب تفشي فيروس كورونا، ليرد عليه بطل العمل، الممثل السعودي ناصر القصبي، بأسلوب طريف.

وقال الرهيدي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “لكن رحلة مخرج7 توقفت لظروف خارجة عن إرادتنا مع أن فريق العمل حاول قدر الإمكان تصوير أكبر قدر ممكن ونجحنا بإنهاء عشرين حلقة رغم ظروف جائحة كورونا ولأن الفنان قدوة فقد كنا أول المبادرين بالتطبيق والحجر فور الانتهاء من العمل والتزمنا بالتعليمات والأنظمة”، على حد تعبيره.

ورد القصبي على تغريدة الممثل السعودي قائلا: “يا واد بطل بكش إنت جبت لنا الجنان علشان نقنعك بالحجر وجريناك جر وسحبناك تسحيب على الفندق وكل كلمة والثانية تقول يا دين أمي يا دين أمي خلينا ساكتين يا ولد، قال إيش الفنان قدوة”، على حد تعبيره.

وكان قد أثار مسلسل “مخرج7” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهمه العديد من المغردين بالتسويق لفكرة تطبيع العلاقات بين الدول العربية وإسرائيل.

أقرأ أيضاً

“كلنا إخوان وكلنا مسلمين”.. هكذا رد الملك عبدالعزيز  على حسن البنا

«فيسبوك» تفكك شبكة تضليل تابعة للإعلام الرسمي الإيراني

 

 

 

 


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image