بالفيديو.. نقل 200 عامل إلى مدرسة في وادي الدواسر ضمن إجراءات الوقاية من كورونا

بالفيديو.. نقل 200 عامل إلى مدرسة في وادي الدواسر ضمن إجراءات الوقاية من كورونا
المشاهدات : 624
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=22689

باشرت اللجنة المشكلة لمتابعة أوضاع مساكن العمال برئاسة محافظ وادي الدواسر فهد بن عبد الله المسعود، أعمال نقل عدد من العمالة إلى مساكنهم الجديدة، ضمن الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتطبيقًا لاشتراطات اللجنة العليا المشكلة لدراسة أوضاع العمالة.
ونقلت اللجنة أمس أكثر من 200 عامل إلى إحدى المدارس بالمحافظة، وذلك بعد تسلم المدرسة من إدارة التعليم الأسبوع الماضي، يمثلون 50% من عمالة إحدى الشركات من المجمعات السكنية الخاصة بهم.
وقال محافظ وادي الدواسر  رئيس اللجنة فهد بن عبدالله المسعود، إنه تم نقل الدفعة الأولى من العمالة والذين يمثلون 50% من العمالة من المجمعات السكنية التابعة لإحدى الشركات إلى المدارس كسكن مؤقت؛ بهدف تقليل نسبة الازدحام والتجمعات بين العمالة داخل المجمعات تحسبًا لأي إصابة قد تقع بين العمالة، وتفاديًا لانتشار الفيروس بين أعداد كبيرة منهم.
وأكد “المسعود” حرص حكومة خادم الحرميـن على ضمان السلامة الصحية للمجتمع بمكوناته كافة (مواطنين ومقيمين) وذلك عبر اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19)

أقرأ أيضاً 

في 7 خطوات..  إصدار الرخص الفورية لبناء المستودعات عبر منصة بلدي

مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: رفع الإجراءات الاحترازية عن أحياء المنورة  بالمدينة 


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image