الجدعان: زيادة ضريبة القيمة المضافة ستفيدنا حتى الخروج من أزمة كورونا

الجدعان: زيادة ضريبة القيمة المضافة ستفيدنا حتى الخروج من أزمة كورونا
المشاهدات : 2490
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=22681

قال وزير المالية محمد الجدعان، «إن زيادة ضريبة القيمة المضافة، أمر سيفيدنا هذا العام، وسيكون له تأثير أكبر العام المقبل وما بعده حينما نخرج من أزمة فيروس كوفيد 19».

وتابع الوزير في حوار مع وكالة بلومبيرج الأمريكية عبر الهاتف: «نحن لا نعمل على زيادة الإيرادات الآن لأنه لا يوجد إنفاق على أي حال. الناس لا ينفقون بقدر ما كانوا ينفقون بسبب تدابير الإغلاق والحظر العام المفروض. ومع خروجنا من هذا الأمر، ستكون الحكومة هنا لدعم الاقتصاد، ودعم القطاع الخاص لضمان عدم تعطله عن العمل خلال هذه الفترة».

 

وأضاف كذلك: «هذه أوضاع استثنائية، ولكل دولة ظروفها وقوتها الخاصة التي تستخدمها لدعم اقتصادها. ففي الغرب، القطاع الخاص هو صاحب النسبة الأكبر من أصحاب الأعمال، لهذا تنفق الحكومة كثير من المال لأن العاملين بالقطاع الخاص يفقدون وظائفهم. لكن في المملكة العربية السعودية، الحكومة هي صاحب العمل الأكبر، ونعمل على دعم العمالة السعودية لضمان استمرار أعمالهم في القطاع الخاص».

أقرأ أيضاً 

لمدة شهر.. “البيئة” تفتح بوابات سد وادي بيش لكثافة الأمطار

الداخلية» تطلق خدمة «فرجت» عبر منصة «أبشر» الإلكترونية

 


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image