بمتابعة السفيرة ريما.. تسيير رحلة يومياً من أمريكا إلى السعودية

بمتابعة السفيرة ريما.. تسيير رحلة يومياً من أمريكا إلى السعودية
المشاهدات : 3087
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=22281

 

أعلنت سفارة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال إجتماعاً مرئياً برئاسة سفيرة خادم الحرمين الأميرة ريما بنت بندر مع القناصل العاملين والملحق الثقافي المكلف إضافة لفريق السفارة العاملين في غرفة العمليات، أنه سيتم تسيير رحلة يومياً من أمريكا إلى السعودية هذا الأسبوع.

وأفادت السفارة خلال الإجتماع إلى أن كل رحلة ستنطلق من مدينة مختلفة وباتجاه الرياض وجدة وذلك لتغطية أكبر نطاق من الحالات ووفق معايير الأولوية. وأشارة السفارة إلى أنه تم إعادة غالبية المواطنين العالقين وأصحاب الحالات الحرجة والطارئة الذي بلغ عددهم مايقارب 3000 آلاف مواطن، بالإضافة إلى متابعة الأميرة ريما لخطة السفارة والقنصليات للمرحلة القادمة حيث انتهت مرحلة إجلاء العالقين وتم بدء خطة تسهيل إعادة المواطنين الراغبين بالعودة من الطلاب المبتعثين والمقيمين في الولايات المتحدة. ونبهت السفارة خلال الإجتماع على عدم ترك الطلاب مقر سكنهم حتى ورود رسالة حجز تذاكر الطيران، حيث يتم ذلك بشكل آلي عبر منصة الراغبين بالعودة.


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image