ماهي حالات تعليق تجميد الحسابات البنكية للعملاء

ماهي حالات تعليق تجميد الحسابات البنكية للعملاء
المشاهدات : 575
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=22185

 

أوضح الحساب الرسمي للجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية حالات تعليق تجميد الحسابات البنكية للعملاء، سواء للأفراد أو الأشخاص الاعتباريين.

وكشف حساب «البنوك السعودية» عبر «تويتر» اليوم (الاثنين) أن حالات تعليق تجميد الحسابات البنكية للعملاء الأفراد هي: انتهاء الهوية الوطنية، تحول حالة الحساب إلى حساب راكد، أما بالنسبة للأشخاص الاعتباريين فهي: صلاحية المفوضين بالتوقيع عليها للأسباب المرتبطة بانتهاء الهوية مثل: انتهاء السجل التجاري الذي تعذر تجديده بسبب انتهاء الهوية، انتهاء هوية المفوض بالتوقيع.

وحول شروط تعليق تجميد الحسابات البنكية، أفاد حساب «البنوك السعودية» بأنها تتمثل في: انتهاء الهوية الوطنية أثناء هذه الفترة أو قبلها، تحول حالة الحساب إلى حساب راكد خلال هذه الفترة.

وكشف حساب «البنوك السعودية» آلية تفعيل الحساب البنكي، وذلك من خلال الخطوات التالية: التوجه للفرع، التواصل عبر الرقم المجاني للبنك أو المصرف، التواصل من خلال القنوات البنكية الإلكترونية للبنك أو المصرف.


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image