وظائف شركة الإتصالات السعودية توفر وظائف إدارية وتقنية بمدينة الرياض

وظائف شركة الإتصالات السعودية توفر وظائف إدارية وتقنية بمدينة الرياض
المشاهدات : 614
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=21485

تعلن شركة الإتصالات السعودية عن توفر وظائف إدارية وتقنية بمسمى “مدير قسم التخطيط الأساسي لشبكة الهاتف النقال، مدير قسم الحلول والتقنيات، أخصائي تنسيق الموارد البشرية“، من خلال الموقع الإلكتروني لينكد إن للعمل في الرياض، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.

المسميات الوظيفية:-

1- مدير قسم التخطيط الأساسي لشبكة الهاتف النقال.

الدور الوظيفي:-

صاحب الدور مسؤول عن تطوير الخطة الأساسية لشبكة الهاتف المحمول بما يتماشى مع الخطط الاستراتيجية لقطاع البنية التحتية. صاحب الدور مسؤول أيضًا عن تطوير التغطية المتنقلة وخطة السعة وتوقعات حركة المرور على الهاتف المحمول. يتولى صاحب الدور مهامه وفقاً لسياسات وإجراءات العمل المنصوص عليها.

طريقة التقديم:- اضغط هنا

2- مدير قسم الحلول والتقنيات.

الدور الوظيفي:-

صاحب الدور هو المسؤول عن تطوير الأساليب والإجراءات والمبادئ التوجيهية للتصميم اللاسلكي وتوفير الدعم التقني لجميع المناطق. صاحب الدور مسؤول أيضًا عن إدارة أدوات الموقع وتطبيقات أدوات التتبع لاستخدامها من قبل الإدارات المختلفة. يتولى صاحب الدور مهامه وفقاً لسياسات وإجراءات العمل المنصوص عليها.

طريقة التقديم:- اضغط هنا

3- أخصائي تنسيق الموارد البشرية.

الدور الوظيفي:-

  صاحب الدور مسؤول عن إدارة وتنسيق وحل عمليات إدارة المواهب ضمن برنامج المكلف (المُنتدب) باتباع إجراءات وأنشطة التآزر في مجال الموارد البشرية بناءً على السياسات والمعايير الداخلية ، مع ضمان التعاون المستمر مع أقسام خدمات الأفراد في جميع أنحاء مجموعة الاتصالات السعودية لضمان حل فعال للمسائل ودعم أنشطة التطوير الوظيفي. يقوم صاحب الدور بمهام وظيفية وفقا لسياسات وإجراءات العمل المنصوص عليها.

طريقة التقديم:- اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

واتس الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image