ذهب للعزاء فأصيب بـ”كورونا”.. مواطن بنجران يروي قصته مع المرض ويوجه نصيحة للجميع (فيديو)

ذهب للعزاء فأصيب بـ”كورونا”.. مواطن بنجران يروي قصته مع المرض ويوجه نصيحة للجميع (فيديو)
المشاهدات : 2163
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=21419

روى مواطن بالحجر الصحي في نجران، قصة إصابته بفيروس “كورونا” الجديد وتطورات حالته الصحية، موجهاً نصيحة إلى الجميع بعدم الوقوع في الخطأ الذي وقع فيه وتسبب في إصابته.

وقال المواطن زايد بن حارث في مداخلة مع برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، إنه ذهب مع والده لحضور عزاء في الدمام، قبل أن يتجها فور عودتهما إلى أحد مستشفيات نجران للاطمئنان على صحتهما، مبيناً أن المستشفى أخذ عينات وطلب منهما البقاء في الحجر الصحي بالمنزل ثلاثة أيام.

وأضاف أن العينة الخاصة به كانت إيجابية وتأكدت إصابته بـ”كورونا” فيما كانت عينة والده سلبية، مشيراً إلى أنه اتجه إلى العزل الصحي للحصول على الرعاية اللازمة له.

ونوه إلى أن الخدمات المُقدمة لهم في العزل مميزة وتتحسن حالتهم والطعام على أفضل ما يكون ويعيشون بصورة طبيعية وسط اهتمام كبير من الفرق الطبية، داعياً الجميع إلى الالتزام بالتعليمات والبقاء في المنازل وعدم الوقوع في الخطأ الذي ارتكبه من خلال الذهاب إلى التجمعات.


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image