وزير الإعلام اليمني: صفقة تبادل الأسرى التي أعلنها زعيم المليشيات الحوثية متاجرة ومزايدة رخيصة

وزير الإعلام اليمني: صفقة تبادل الأسرى التي أعلنها زعيم المليشيات الحوثية متاجرة ومزايدة رخيصة
المشاهدات : 2238
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=21316

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم (السبت) إن صفقة تبادل الأسرى التي أعلنها زعيم المليشيات الحوثية المدعومة من إيران؛ متاجرة ومزايدة رخيصة، تدحضها ممارسات مليشياته على الأرض.

وأضاف الإرياني أن عرض الحوثي عبدالملك الخاص بتبادل الأسرى مزايدة يدحضها ما تقوم به المليشيات الإرهابية على الأرض من قَتل لآلاف اليمنيين، واختطاف، وتعذيب لعشرات الآلاف، وتدمير للمنازل والمساجد، وإغلاق جمعية الأقصى، ونهب أرصدتها، والاستمرار في اختطاف صحفيين وإعلاميين وناشطين، ذنبهم وسلاحهم الوحيد القلم.

وأبان أن زعيم المليشيات الحوثية أدار ظهره للآلاف من عناصره الذين وقعوا في قبضة الجيش الوطني كأسرى حرب بعضهم منذ 5 سنوات، بعد أن تعمد عرقلة جولات التفاوض لتنفيذ اتفاق السويد بخصوص إطلاق كافة الأسرى والمختطفين.

وأوضح أن ترحيب حركة “حماس” بالصفقة يعد استفزازاً لمشاعر اليمنيين وتأكيداً على انخراطها في العمل كأداة للمشروع الايراني الذي يستخدم القضية الفلسطينية كشعار لتمرير مخططاته التوسعية في المنطقة.


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image