مؤسسة مسك الخيرية تعلن عن برنامج طريق المستقبل للإعداد الوظيفي‬ للطلبة وحديثي التخرج

مؤسسة مسك الخيرية تعلن عن برنامج طريق المستقبل للإعداد الوظيفي‬ للطلبة وحديثي التخرج
المشاهدات : 21887
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=21213

يقدم مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” برنامج طريق المستقبل للإعداد الوظيفي الذي يهدف إلى تزويد الشباب بالمهارات اللازمة للمنافسة على الفرص الوظيفية في سوق العمل.

عن البرنامج:-

– صممت مسك هذا البرنامج بقالب تفاعلي بالتعاون مع نخبة من خبراء سوق العمل السعودي، يقدمون من خلاله خلاصة خبراتهم ليتمكن الشباب من الاستفادة منها في حياتهم المهنية.

تفاصيل البرنامج:-

– برنامج طريق المستقبل للإعداد الوظيفي يشمل ستة رحلات تعليمية تفاعلية:

الرحلة الأولى – اعرف نفسك: في رحلة اعرف نفسك، ستتعرف على كيفية استكشاف وقياس مهاراتك وقدراتك، كما ستتعرف على البوصلة التي ستستخدمها في اختيار المهن والوظائف المناسبة لك.

الرحلة الثانية – فهم سوق العمل: في هذه الرحلة ستتعلم كيف تكون على اطلاع دائم بآخر مستجدات ومتغيرات سوق العمل حتى تستطيع تطوير مهاراتك بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

الرحلة الثالثة – بناء السيرة الذاتية: ستتعلم في هذه الرحلة أهم المهارات اللازمة لهيكلة وكتابة سيرة ذاتية جذّابة، ومعرفة أهم ما يبحث عنه مسؤولي التوظيف أثناء مراجعتها.

الرحلة الرابعة – البحث واكتشاف الفرص: في هذه الرحلة، ستتعلم أهم ما يمكن أن تقوم به كباحث عن عمل، وكيف تتواصل مع الشركات التي تود الانضمام إليها.

الرحلة الخامسة – المقابلة الشخصية: في هذه الرحلة، سنطلعك على طبيعة المقابلات الشخصية، وكيف تستعد لها، وكيف تدير دفة الحوار بما يسلط الضوء على مؤهلاتك ومهاراتك الشخصية للحصول على وظيفة أحلامك.

الرحلة السادسة – مهارات ترفع من احتمالية توظيفك: ستتعرف في هذه الرحلة على طرق تطوير مهارات الكتابة والتسويق الشخصي والتواصل، واستغلالها للوصول إلى الوظيفة التي تحلم بها.
متطلبات التسجيل في البرنامج

الفئة المستهدفة:-

– البرنامج متاح لطلبة الجامعات والكليات المقبلين على التخرج وحديثي التخرج.

نوع البرنامج : تدريب إلكتروني

 التخصصات:

– جميع التخصصات مقبولة.

– على المرشحين المؤهلين الالتزام بإتمام البرنامج.

موعد التقديم:-

– التقديم متاح الآن وينتهي السبت الموافق 4 أبريل 2020م.

التسجيل في البرنامج:-

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image