البنك العربي الوطني يعلن توفر 30 وظيفة إدارية للجنسين

البنك العربي الوطني يعلن توفر 30 وظيفة إدارية للجنسين
المشاهدات : 1852
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=2098

أعلن البنك العربي الوطني بالتعاون مع صندوق (هدف) توفر 30 وظيفة للرجال والنساء بمدينة الرياض، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)، لحملة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– ممثل خدمة العملاء (العدد 30 وظيفة).

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص إدارة الأعمال.
3- حديث التخرج أو خبرة لا تتجاوز سنة.

وصف التدريب:
– توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

المهام الوظيفية:
1- اقتراح التدابير التصحيحية: اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.
2- الرد على الاستعلامات: الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء.
3- زيارة العملاء: زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي.
4-  حل المشكلات: حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
5- إعداد التقارير: إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

نبذة عن البنك:
– تأسس البنك العربي الوطني كشركة مساهمة سعودية مدرجة عام 1979م بموجب المرسوم الملكي الكريم رقم م/38 وذلك عن طريق الاستحواذ على فروع البنك العربي المحدود آنذاك في المملكة العربية السعودية.
– يتبوأ البنك العربي الوطني اليوم مكانة مرموقة كأحد أكبر 10 – 15 بنك في الشرق الأوسط.
– يقع المركز الرئيسي للبنك في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، ويوجد له إدارتين إقليميتين في مدينتي جدة والخبر، بالإضافة إلى فرع في مدينة لندن. التزم البنك منذ تأسيسه وعلى مدار أربع عقود بشعاره (نِعمَ الصديق) وترجمته واقعاً ملموساً.

نبذة عن برنامج تمهير:
– هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل.
– «تمهير» مُخصص للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه الذين لم يعملوا بأي وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة (لمزيد من التفاصيل حول برنامج تمهير أضغط هنا).

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 2019/02/19م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
أضغط هنا

 


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image