مجموعة الشايع الدولية للتجارة تعلن عن توفر وظيفة شاغرة

مجموعة الشايع الدولية للتجارة تعلن عن توفر وظيفة شاغرة
المشاهدات : 642
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=20872

تعلن مجموعة الشايع الدولية للتجارة عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى “مدير الوقاية من الخسارة”، من خلال الموقع الإلكتروني لينكد إن للعمل بجدة واشترطت أن يكون المقدم على الوظيفة سعودي الجنسية، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.

المسمى الوظيفي:-

– مدير الوقاية من الخسارة.

ملخص الأخبار الوظيفية:-

– يشمل منع الخسارة في تجارة التجزئة الدولية مثل أعمالنا خسارة المخزون والأمن والصحة والسلامة والسرقة وسوء التصرف والاحتيال. يخفف قسم منع الخسائر من المخاطر في جميع هذه المجالات ويضمن السلامة المستمرة والربحية لأعمالنا المتنامية.

– يجب أن نتستفيد من خبرتك السابقة في مجال منع فقد الخسائر ومعرفتك بالدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) و EAS والأمان السري لتنفيذ المبادرات الإستراتيجية لتقليل المخاطر عبر جميع العوامل. مع متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمكاتب والمستودعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ستوفر منطقتك مجموعة متنوعة من التحديات والفرص. يؤدي العمل ضمن الأعمال التجارية المتنامية إلى فرص التطوير الوظيفي على المستوى الإقليمي الاستراتيجي.

طريقة التقديم:-

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

واتس الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image