شركة نوماك للتشغيل والصيانة تعلن عن توفر وظيفة شاغرة

شركة نوماك للتشغيل والصيانة تعلن عن توفر وظيفة شاغرة
المشاهدات : 2890
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=20832

تعلن شركة نوماك للتشغيل والصيانة عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى “كيميائي أول“، من خلال الموقع الإلكتروني لينكد إن للعمل في جدة ، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.

المسمى الوظيفي:-

كيميائي أول

المهام الوظيفية:-

– المساهمة في إعداد ميزانية الإدارة وإدارة ومراقبة الأداء المالي مقابل الميزانية لضمان مراجعة الثغرات وتحليلها واتخاذ الإجراءات المناسبة وفي الوقت المناسب للحد من الفجوات.
– الإشراف على أنشطة وأعمال أعضاء الفريق لضمان تحقيق الأهداف والغايات ويتم تسليم خطة العمل بما يتماشى مع السياسات والعمليات والإجراءات والنظم المطلوبة.
– تحديد والحفاظ على معلمات التشغيل والكيمياء اللازمة لتحقيق الظروف الكيميائية المثلى ، سواء للتشغيل الحالي والحفاظ على سلامة المصنع على المدى الطويل.
– توفير الإرشادات والنصائح ذات الصلة بالعمليات في الوقت المناسب وفي الوقت المناسب لفريق العمليات بشأن الأمور التي تؤثر على عملية المصنع وأدائه من أجل زيادة الإنتاجية وفقًا لإرشادات الجودة.
– مراجعة جميع الإجراءات والوثائق والرسومات والأدلة وتوفير التدريب اللازم للزملاء المبتدئين لضمان تطورهم.
– تقديم الدعم والمشاركة في عمليات تدقيق الجودة والصحة والسلامة والبيئة الداخلية / الخارجية ، من أجل التنفيذ الفعال للإجراءات التصحيحية وتحديث السياسات والإجراءات ذات الصلة بالعملية والمختبرات ، بناءً على التوصيات.

طريقة التقديم:-

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image