مجموعة السنبلة توفر وظيفة قيادية شاغرة

مجموعة السنبلة توفر وظيفة قيادية شاغرة
المشاهدات : 4453
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=19164

أعلنت مجموعة السنبلة | Sunbulah Group عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة قيادية لذوي الخبرة، للعمل بالشركة بمدينة جدة، بمسمى (مدير المستودعات والتوزيع الإقليمي Regional Warehouse & Distribution Manager)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوصف الوظيفي

مدير المستودعات والتوزيع الإقليمي

Regional Warehouse & Distribution Manager

المؤهلات والخبرات

– شهادة جامعية (يفضل أن تكون في مجال الخدمات اللوجستية أو إدارة العمليات).

– خبرة من 5-7 سنوات في مجال ذي الصلة.

– مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية.

المهام الوظيفية:

– تطوير وتنفيذ خطط عمل إدارة المستودعات بما يتماشى مع استراتيجية النقل والإمداد والتوزيع لضمان عمليات التوزيع السلس وتقليل النفايات.

– تعيين وتنفيذ خطط لموظفي المستودعات لضمان تلبية اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) ومعايير السلامة والجودة وتقديم أفضل الخدمات.

– إدارة موظفي المستودعات عن طريق وضع خطط وظيفية وتنظيم أنشطة العمل ومراقبة الأداء مقابل الخطة لضمان تنفيذ أنشطة العمل بكفاءة وبطريقة متوافقة من الناحية الإجرائية.

– قيادة تخطيط وتنفيذ برامج التطوير لموظفي المستودعات بالتنسيق مع فريق الموارد البشرية باستخدام طرق فعالة مثل العروض والتدريب أثناء العمل والدورات الفنية وورش العمل وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التدريبية للموظفين وتقليل الأخطاء وتحقيق الأهداف.

– تطوير سياسات المستودعات والنظم والعمليات والإجراءات لضمان التطبيق المتسق وسهولة العمليات للمرؤوسين.

– تعزيز اللوائح والسياسات من قبل الهيئات الحكومية مثل الهيئة السعودية للغذاء والدواء (SFDA) والبلدية والدفاع المدني؛ لضمان امتثال المستودعات والحفاظ على سجل الشركة النظيفة أمام هذه الهيئات.

– مراجعة التقارير الموجزة التي قدمها موظفو المستودعات وإعداد تقارير الأداء النهائية لرؤساء الوظائف وأصحاب المصلحة المعنيين مع تسليط الضوء على الإنجازات الرئيسية والقضايا والإجراءات التي اتخذت ضدهم.

– إعداد وتوحيد ميزانية المستودع ومراقبة النفقات للتأكد أن الأنشطة ونفقات الفريق في حدود الميزانية المخصصة للتحكم في التكاليف وتعزيز ربحية المنتجات الاستهلاكية.

– مراقبة جداول نقل المواد في المستودع لضمان العمليات اللوجستية المبسطة والاستخدام الفعال لمعدات النقل.

– إدارة المخزون من المستودع من خلال عدد المنتجات وتناوب المنتج لضمان تحديث سجلات النظام بدقة وعرض الكميات الصحيحة من البضائع المخزنة لتسهيل متطلبات الشراء والبيع الإضافية.

– تحليل وبدء طلبات البضائع وتجديدها بالتنسيق مع تخطيط الطلب لتحقيق التوازن بين المخزون والحفاظ على مستويات صحية من المخزون في المستودع لضمان استمرارية عمليات التوزيع.

– مراقبة وتحسين تدفق المواد في المستودعات من خلال وضع خطط وجداول طريق المواد لضمان التنفيذ الفعال لنقلها وتقليل نفاياتها.

– إدارة فحوصات ومراقبة الجودة للتأكد من أن جميع البضائع المرسلة من المستودع إلى العملاء ليست ذات جودة رديئة أو تالفة أو منتهية الصلاحية.

– قيادة عمليات الكشف عن البضائع أو العبوات التالفة وتصحيحها لإعادة البضائع التالفة أو إعادة تعبئتها أو التخلص منها للتأكد من أنه يمكن تخزين بضائع المستودع وفقًا للمواصفات وإرسالها إلى العملاء.

– إدارة صيانة المستودع من خلال ضمان الحفاظ عليه في درجة الحرارة والنظافة المطلوبة لضمان الحفاظ على البضائع في الظروف المناسبة.

– تنسيق برنامج الصيانة التصحيحية للروافع والمركبات الثقيلة لتجنب أي توقف أو إضاعة للوقت في العمل وضمان السلامة والحد الأدنى من تكرار الحوادث.

– إدارة حركة البضائع وتنسيق التحميل والتفريغ في المستودع لضمان تحميل البضائع وتفريغها بكفاءة وبطريقة آمنة لتقليل حركة البضائع وتلف المخزون.

– المساهمة في تحديد الفرص للاستمرار.

التقديم

– عن طريق موقع linkedin: اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image