وزارة الحرس الوطني للشئون الصحية تعلن عن وظائف لعدة تخصصات

وزارة الحرس الوطني للشئون الصحية تعلن عن وظائف لعدة تخصصات
المشاهدات : 13757
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=17884

تدعو الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الحاصلين على الدرجات العلمية و التخصصات المناسبة التقدم لشغل الوظائف المعلنة في الموقع خلال الفترة المحددة واختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل حسب الشروط الموضحة. كما تود الشؤون الصحية التنويه بان استكمال بيانات المتقدمين سابقاً لا يعني الترشح للوظائف المعلنة مالم يتم التقديم عليها في الموقع في حينة.

علما بأن معايير المفاضلة المعتمدة في عمليات الترشيح تتضمن: درجة اختبار اللغة الانجليزية والمعدل الدراسي واختبار التخصص (للتخصصات الصحية) واختبار القدرات العامة(لحاملي الثانوية العامة).

تسهيلا على المتقدمين للوظائف التي تتطلب اللغة الإنجليزية فقد قامت الشئون الصحية بالتنسيق مع المركز الوطني للقياس باعتماد اختبار كفايات اللغة الإنجليزية لذلك نأمل منكم إتمام التسجيل في الاختبار المطلوب من خلال الرابط بالأسفل:

اضغط هنا

ملاحظة: إن كل وظيفة شاغرة تتطلب بالإضافة إلى المؤهلات العلمية والخبرات العملية أن يحصل المتقدم على مستوى محدد من المستويات التالية في اختبار اللغة الإنجليزية كفايات ويجب الا يتجاوز تاريخ الاختبار اكثر من 3 سنوات.

​المستوى الأول: 75 % وما فوق

المستوى الثاني: 50 % وما فوق

المستوى الثالث: غير مطلوب اختبار

المتقدمين الذين ​لا تنطبق عليهم شروط الخبرة المطلوبة (سنتين أو أقل) سيتم قبولهم في برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف.​

لمعرفة الوظائف الشاغرة:

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image