جامعة الأميرة نورة بنت الرحمن، عن وظائف صحية شاغرة للنساء من حملة البكالوريوس

جامعة الأميرة نورة بنت الرحمن، عن وظائف صحية شاغرة للنساء من حملة البكالوريوس
المشاهدات : 8337
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=15131

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت الرحمن، عن وظائف صحية شاغرة للنساء من حملة البكالوريوس. وتحمل الوظائف المتاحة مسميات، طبيب نائب، (كلية طب الأسنان والطب البشري) ويتشرط لها الحصول على شهادة الماجستير والتدريب الإكلينيكي من جامعة معترف لها، وطبيب مقيم (كلية طب للأسنان، والطب البشري)، ويشترك للتقديم الحصول على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة معترف بها، وفي حالة الحصول على الشهادة من خارج المملكة يشترط معادلة الشهادة، فضلًا عن الحصول على رخصة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول كطبيب مقيم.
كما تشمل مسميات الوظائف المتاحة، مساعد صحي (كلية التمريض) وفني أشعة (كلية الصحة وعلوم التأهيل)، وفني صحي (معمل المحاكاة)، وفني صيدلي (كلية الصيدلة)، وتتباين شروط الوظائف المتاحة وفقًا لمسمى كل منها، فيشترط لوظيفة مساعد صحي، الحصول على شهادة تصنيف مهني للحاصلين على مؤهل ممارس صحي، وتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتوفر تسجيل مهني ساري المفعول، والحصول على تقدير جيد في آخر تقويم أداء وظيفي.
ويشترط لوظيفتي فني أشعة وفني صحة، الحصول على دبلوم بعد الثانوية بتخصص الأشعة، وخبرة عامين بذات المجال، بينما يشترط لوظيفة «فني صيدلي»، الحصول على بكالوريوس علوم صيدلة.
وتضمن الشروط العامة لجميع الوظائف، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وتوضيح مكان العمل الحالي لها إذا كانت على رأس العمل، مع إرفاق المستندات المطلوبة للتوظيف، والتي تشمل الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة وبطاقة الأحوال المدنية والمؤهل الدراسي المطلوب، وشهادة أو بطاقة تصنيف هيئة التخصصات الصحية. «PDF» واجتياز المقابلة الشخصية

رابط التقديم:-

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image