شركة الكفاح القابضة من خلال برنامج تمهير تعلن عن توفر (10) وظائف شاغرة

شركة الكفاح القابضة من خلال برنامج تمهير تعلن عن توفر (10) وظائف شاغرة
المشاهدات : 4682
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=14608

شركة الكفاح القابضة من خلال برنامج تمهير (للتدريب على رأس العمل) عن توفر (10) وظائف شاغرة بمسمى (أخصائي تسويق) للرجال والنساء للعمل في المنطقة الشرقية ، وفق التفاصيل التالية :

» مسمى الوظائف (أخصائي تسويق) .

الوظائف للرجال والنساء .
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / تسويق
لايشترط توفر الخبرة.
دوام كامل / فترة صباحية

» وصف التدريب:

وضع استراتيجيات التسويق وتنفيذها، وتحليل بيانات أبحاث السوق، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات تسويق خاصة وإدارتها.

» المهام التدريبية:

وضع استراتيجيات التسويق : تطوير استراتيجيات وخطط التسويق للعملاء الداخليين أو الخارجيين، وتقديم الدعم في المناقشات المتعلقة بتطوير الأعمال، وتطوير الموقع التنافسي الاستراتيجي للمنشأة. تصميم الحملات : تصميم الحملات التسويقية، وصياغة الرسائل الرئيسية وتحديد القنوات الإعلامية، والعمل مع متخصصي الدعاية والإعلان لتصميم المواد واختبارها بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للتسويق والإعلان. إدارة الحملات : الإشراف على تنفيذ حملات التسويق، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة. تحليل البيانات : تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم، وتحديد نُهج تسويقية مختلفة وأفضل الممارسات في هذا المجال.

اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image