الهيئة العامة للمنشآت توفر وظيفة شاغرة بالرياض بمسمى مشرف أداء

الهيئة العامة للمنشآت توفر وظيفة شاغرة بالرياض بمسمى مشرف أداء
المشاهدات : 2646
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=11991

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر وظيفة شاغرة للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، بمسمى (مُشرف أداء)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– مُشرف أداء.

الهدف العام للوظيفة:
– جمع المعلومات والبيانات المطلوبة لقياس مؤشرات الأداء الاستراتيجية في الهيئة وتقييم أداء الوحدات التنظيمية وإعداد التقارير الدورية للجهات ذات العلاقة والتقرير السنوي لمنشآت والذي يشتمل على أهم الإنجازات والمعلومات.

المسؤوليات التشغيلية:
1- تقديم الدعم في وضع مؤشرات الأداء الرئيسية (الاستراتيجية والتشغيلية) لمنشآت والقطاعات استناداً على الأهداف الاستراتيجية المعتمدة بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة.
2- التجهيز لعقد ورشات عمل وتنسيق الاجتماعات مع رؤساء الوحدات التنظيمية في الهيئة بهدف تطوير مؤشرات الأداء لمختلف الوحدات التنظيمية وضمان توثيقها وفهمها من قبل كافة الأطراف المعنية.
3- تنفيذ طلبات إضافة أو حذف أو تغيير مؤشر أداء ومنهجية وطريقة حسابه أو تغيير قيم خط الأساس أو تغيير القيم المستهدفة لها بعد اعتمادها.
4- إعداد ومراجعة النماذج المتعلقة بتقييم الأداء المؤسسي والتأكد من توزيعها على كافة الوحدات التنظيمية في الهيئة ضمن الأوقات الزمنية الموضوعة.
5- جمع البيانات والمعلومات المطلوبة من الوحدات التنظيمية المختلفة لقياس مؤشرات الأداء المؤسسي ضمن الجدول الزمني المحدد.
6- إعداد مسودة تقارير تقييم الأداء المؤسسي ورفعها إلى مدير الأداء للمراجعة.
7- جمع البيانات المطلوبة لتقييم تنفيذ الاستراتيجيات والخطط التشغيلية للوحدات التنظيمية والتأكد من تحقيق أهدافها الاستراتيجية.
8- تحليل المعلومات والبيانات الواردة من الوحدات التنظيمية المختلفة وإعداد التقارير الأولية لمستوى تقدم مل والإنجاز في الوحدات التنظيمية في الهيئة.
9- إعداد مسودة التقرير السنوي لمنشآت والذي يشتمل على أهم الإنجازات والمعلومات التشغيلية السنوية للهيئة ورفعه إلى مدير الأداء للمراجعة.

الشروط:
1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الهندسة الصناعية) أو ما يعادلها.
2- خبرة 5 سنوات ونصف على الأقل في نفس المجال.

نبذة عن منشآت:
– أنشئت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) عام 2016م، وتتلخص أهدافها بتنظيم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة ودعمه وتنميته ورعايته وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، لرفع إنتاجية هذه المنشآت وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35% بحلول عام 2030م.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء 2019/08/27م وينتهي عند الإكتفاء من العدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image