وظيفتك علينا
السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, 18 يناير 2020 ميلاديا.

كيف يكون لك دخل صافي بلا جهد ولا رأس مال (ميرش امازون) تعرف علية

كيف يكون لك دخل صافي بلا جهد ولا رأس مال (ميرش امازون) تعرف علية
المشاهدات : 5648
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=11478

 

طريقة الربح من ميرش امازون

منصة Merch by Amazon هي منصة إلكترونية عالمية تسمح للمبدعين والمصممين عرض تصاميمهم الإبداعية للـاي تيشيرت وبيعها من خلال أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم Amazon مما يتيح لهم استثمار مواهبهم والربح منها بدون الحاجة إلى دفع أي تكاليف مسبقة.

طريقة الكسب عن طريق ميرش امازون :

يقوم المصمم بتحميل عمله الفني، واختيار نوع المنتج ولونه، وتحديد السعر، وإضافة وصف المنتج. بعدها يقوم الموقع بإنشاء صفحة منتج على Amazon.com وعندما يشتري العملاء التصميم، سوف يتم خصم مصاريف الإنتاج والشحن وخدمة العملاء من قيمة المبيعات مما يعني حصولك على خدمة كاملة بدون مصاريف مسبقة.

آمل أن تكون المقدمة واضحه وفي الاسفل اسئلة واجوبه تفيدكم

قد تتسأل وتقول لا املك خدمة الشحن لكل دول العالم؟
الاجابة ومن قال انك ستشحن انت كل ما تقوم به عمل تصميم يوضع على التيشرتات وشركة امازون هي من ستقوم بعرضه في موقع امازون الرئيسي فإذا كان تصميمك جميل فقد تأتي لك طلبات شراء حينها ستقوم امازون بطباعة تصميمك على التيتشرت وإرساله للعميل في الوقت الذي تكون فيه نائماً في منزلك وكل ما قمت به انك ارسلت لهم تصميم.


كيفية اضافة البنك الامريكي وانا لا ملك حساب امريكي؟

بالطبع عندما تضع بنك دولتك العربية سيرفض امازون ميرش ويذكر لك انه غير مدعوم لهذا الحل يكمن في البنك الالكتروني الشهير والعالمي بنك بايونير اضغط هنا وهو بنك الكتروني يمكنك من استقبال حوالات ويعطيك بطاقة ماستر كارد تمكنك من سحب ارباحك كما انه وهذا الأهم يعطيك حساب بنكي امريكي تستطيع اضافته في امازون ميرش وبهذا تكون تجاوزت عقبة البنك الامريكي التي يطلبها امازون ميرش

 

هنا شرح التسجيل في امازون ميرش

 

تجربة احد المشاهير ونجاح كبير


اشترك معنا عبر الواتس بالضغط هنا

اشترك معنا عبر السناب  بالضغط هنا

اشترك معنا عبر التلجرام بالضغط هنا

اشترك معنا عبر التويتر   بالضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image