«الصناعة» تكشف عن تصنيع جهاز تنفس بأيدي سعودية.. ووضعه تحت التجربة

«الصناعة» تكشف عن تصنيع جهاز تنفس بأيدي سعودية.. ووضعه تحت التجربة
المشاهدات : 617
التعليقات: 0
https://cd4cd.com/?p=21865

كشف المتحدث الرسمي باسم “وزارة الصناعة والثروة المعدنية”، اليوم الأربعاء، عن تصنيع جهاز تنفس بأيدي سعودية ووضعه تحت التجربة بأحد المستشفيات.

وأكد متحدث “الصناعة الثورة المعدنية” خلال المؤتمر الصحفي اليومي عن مستجدات فيروس كورونا، أن هنالك “7 مصانع أخرى تقوم بتجارب لجهاز التنفس”.

وأضاف: أن هنالك “أكثر من 3000 مصنع يعمل على تأمين إمدادات الغذاء والدواء للحفاظ على مستوياته في الأسواق، وأكثر من 2500 منتج طبي تنتجه المصانع الوطنية، وأكثر من 2 مليون لتر من المعقمات أسبوعيًا”.

وتابع المتحدث: أن “إجمالي عدد المصانع في المملكة 9000 وقرابة 3000 مصنع عمل بكامل طاقته الإنتاجية، والمصانع الأخرى بدأت العمل من اليوم، ونطالب الزملاء بالانضباط ومتابعة التعليمات”.

وختم بالتأكيد على أن “هنالك 27 مبادرة قدمناها لشركائنا في الصناعة، منها الدعم المالي والإعفاءات لرفع الضرر، حيث يوجد 685 مليون ريال عبارة عن حزم لإعفاءات، و4 مليار ريال مجموع مبالغ القروض المعاد هيكلتها من الصندوق الصناعي”.


احصل على كل جديد ومميز بالاشتراك معنا

تلجرام الشامل 24 اضغط هنا

تطبيق الشامل 24 اضغط هنا

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*


CAPTCHA Image